للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تدشين المناهج السعودية بجمهورية المالديف لتعلم اللغة العربية

 دشنت وزيرة التربية والتعليم المالديفية الدكتورة عائشة شهام توزيع المقررات الدراسية في اللغة العربية التي قدمتها المملكة دعماً للتوسع الذي تنتهجه جمهورية المالديف في تعليم اللغة العربية وتعلمها.

جاء ذلك بحضور نائب السفير، المشرف العام على البعثة التعليمية في جمهورية المالديف الدكتور محمد الغامدي الذي أوضح أنّ هذا الدعم الكريم من حكومة خادم الحرمين الشريفين يأتي ضمن إطار التعاون، وتطوير العلاقات بين المملكة العربية وجمهورية المالديف الشقيقة وخصّ منها الجوانب العلمية والثقافية مما يعزّز انتشار اللغة العربية ويسهم في توطيد العلاقات بين البلدين.
مثمناً جهود خادم الحرمين الشريفين لنشر اللغة العربية في كافة أنحاء المعمورة، ومشيداً بجهود سفير خادم الحرمين في جمهورية المالديف المهندس بدر الكحيل.
 

سبق

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech