للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

إيكان: 3 آلاف عربى سجلوا تحت النطاق العربى دوت مصر

هبة السيد

 

أكدت المهندسة منال إسماعيل مديرة الاتصال الدولى بالجهاز القومى للاتصالات أن القاهرة تستضيف فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى أسماء النطاقات فى الفترة من 21_23 مايو الحالى برعاية المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبدعم الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، حيث يقام المؤتمر بالتعاون مع مؤسسة "الإيكان" وجمعية مصر للإنترنت، حيث استضافت مصرالمؤتمر مرتين، وأسفرت عن توقيع مذكرة تفاهم لإحياء صناعة أسماء النطاقات وإنشاء مركز" ريادة الأعمال لأسماء النطاقات "بشكل عام وخدمة المنطقة والشرق الأوسط.

من جهتها أوضحت منال أن إجمالى عدد الزوار التى سجلت حتى الآن باسم "دوت مصر" لا تتجاوز 3000 اسم عربى، كما يوجد 9 آلاف على الدومين المصرى باللغة الإنجليزية eg.

من جهتها قالت هدية المنياوى مديرة مركز ريادة لأسماء النطاقات اللغة العربية أن استخدام الشركات لأسماء النطاقات يعتمد على حجم الفائدة التى ستعود عليها.
 

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech