للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الأدارة التعليمية - رواق اللغة العربية يواصل دورة إعداد معلم العربية للناطقين بغيرها

 يواصل رواق اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامع الأزهر الشريف اليوم الثلاثاء، دورته التأسيسية لإعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها والتي بدأت منذ السبت أول يوليو الماضى، ومن المقرر أن تستمر حتى بعد غد الخميس ٦ يوليو المقبل.

ويشرح في الدورة التي تعقد بالظلة الفاطمية بالجامع الأزهر الشريف عقب صلاة العصر نخبة متميزة من أكبر المتخصصين بالمجال ومنهم الدكتور محمود كمال أستاذ المناهج وطرق التدريس بجامعة عين شمس والدكتور رحاب الزناتي أستاذ المناهج وطرق التدريس المساعد بجامعة الأزهر ومنسق رواق تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامع الأزهر مع الأخذ في الاعتبار أن الدورة مجانية ويحصل المشتركون على شهادات معتمدة من الرواق الأزهرى، وتجمع الدورة بين الجانب النظري والتطبيقات العملية.

اللوتس الإخبارية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech