للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

شباب الإمارات يجتمعون في حلقة بالعربي لجعل لغتهم أساس العلوم والمعرفة

 

تطلق مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، اليوم الأربعاء، الحلقة الشبابية بعنوان "بالعربي"، تهدف لجعل اللغة العربية أساس العلوم والمعرفة، ودور الشباب في تحقيق ذلك. وتشارك وزارة التربية والتعليم في هذه الحلقة عبر تويتر، حيث تناقش فيها دور الشباب في تفعيل استخدام اللغة العربية الفصحى عبر وسائل التواصل بوصفها لغةً للمعرفة.

كما يشارك في الندوة نخبة من الشباب الإماراتي والعرب، وبعض رموز الثقافة والإعلام والسياسة، وتسعى المؤسسة من خلال فعاليات كهذه إلى بناء القدرات والطاقات الإيجابية للشباب لتطوير مجتمعات قائمة على المعرفة.

الإماراتية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech