للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. محمد حسب النبي

يشغل منصب عميد كلية الآداب والعلوم الاجتماعية في جامعة الحصن، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، وهو عضو المجلس الدولي للغة العربية، وعضو جمعية حماة اللغة العربية بالقاهرة، وجمعية حماية اللغة العربية بالشارقة، وعضو المشروع العربي التربوي الشامل "التنال العربي" لتعزيز مكانة اللغة العربية، كما أن له عدداً من البحوث في مجال تعليم اللغة العربية والتحديات التي تواجهها، وعدداً من المؤلفات المنشورة في المجال نفسه. كما شارك في وضع معايير اللغة العربية التابعة لمشروع المعايير القومية للتعليم في مصر عام 2004، وغيرها من الأنشطة ذات الصلة.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech