للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مجمع اللغة العربية بدمشق يطلق جائزة خليل مردم بك لدراسة الشعر العربي المعاصر

 

أعلن مجمع اللغة العربية بدمشق جائزة خليل مردم بك في موضوع “دراسة في الشعر العربي الهادف المعاصر ونقده”.

ويتلقى المجمع الترشيحات للجائزة لنهاية العام الجاري كما يشترط للأفراد المرشحين أوممن تختارهم الجهات العلمية والفكرية والثقافية أن يكون
عربيا وألا تزيد مدة الأعمال المقدمة للجائزة على عشر سنوات وأن تكون مطبوعة وأن تقدم مع قرص حاسوبي مع ثلاث نسخ ورقية من الأعمال المنشورة مع قرص حاسوبي للأعمال غير المنشورة مع السيرة الذاتية.

كما تشترط الجائزة عدم المشاركة بكتب مقررة في مناهج المؤسسات التعليمية وألا يكون المرشح قد نال على عمله جائزة من قبل وألا يكون الانتاج مأخوذا من رسائل الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه ولا تعاد الأعمال المقدمة لنيل الجائزة إلى أصحابها.

وتبلغ قيمة الجائزة 400 ألف ليرة سورية ويمكن أن توزع على أكثر من مشترك من الفائزين في احتفال يعلنه المجمع لاحقاً بعد تقويم الأعمال المقدمة وإعلان أسماء الفائزين.
 

الوكالة العربية السورية للأنباء

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech