للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الروبوت الذكي بيبر يتعلم اللغة العربية في دبي

 

طرح بنك الإمارات دبي الوطني، الروبوت "بيبر" الناطق باللغة العربية، وكان البنك كشف عن روبوت الذكاء الاصطناعي في العام الماضي، الذي اكتسب شعبية كبيرة بسبب أسلوبه المبتكر وشخصيته الجذابة، ليلبي الآن احتياجات عملاء البنك الذين يتحدثون العربية.

وسيتفاعل الروبوت "بيبر" ثنائي اللغة مع العملاء في فرعي بنك الإمارات دبي الوطني في جميرا أبراج الإمارات ودبي مول، لفهم احتياجاتهم عند زيارتهم للفرع، وبما يضيف طابعاً من المرح على التجربة المصرفية، مستعرضاً مجموعة من الخيارات تشمل المنتجات والخدمات المصرفية بأسلوب تفاعلي، وبمساعدة من فريق عمل البنك. وسيواصل "بيبر" الظهور في الفعاليات الموجهة للعملاء وتلك المتعلقة بالحملات الترويجية في جميع أنحاء دولة الإمارات.
وقال نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني، أحمد المرزوقي: "اكتسب الروبوت "بيبر" شعبية كبيرة ولاقى تجاوباً لافتاً في فروعنا وفعاليات الحملات الترويجية، وباعتبارنا بنكاً محلياً، نفخر بمنح عملائنا الفرصة للتفاعل مع "بيبر" باللغة العربية. ويأتي روبوت الذكاء الاصطناعي "بيبر" من منظور معاصر وتفاعلي للخدمات المصرفية، ليستكمل منصتنا للخدمات المصرفية الشخصية والسلسة".
وجاء إطلاق الروبوت "بيبر" في إطار التزام بنك الإمارات دبي الوطني بتخصيص مبلغ مليار درهم للتحول إلى قنوات الاتصال المتعددة الخاصة بالمنتجات والعمليات والخدمات التي يقدمها البنك، وظهر "بيبر" لأول مرة عام 2016 في فرع المستقبل الواقع في جميرا أبراج الإمارات.
وتم تطوير الروبوت من قبل شركة "سوفت بانك روبوتيكس"، ويقوم بتحليل ما يقوله العملاء عبر نبرة الصوت وأشكال التواصل الأخرى غير اللفظية مثل الإشارات والإيماءات، بما في ذلك تحريك الرأس أو وضعية الجسم ويستخدم هذه المعلومات لخدمة احتياجاتهم وفقا لذلك.
 

بوابة افريقيا الاخبارية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech