للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدا من الطلاب الصينيين لتعلم اللغة العربية

محمد سليمان

 ‏ ا

ستقبل الدكتورماجد عبدالتواب القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ‏‏وفد دفعة جديدة من الطلاب الصينيين ‏بجامعة "لى إن" الصينية لاستكمال دراستهم للغة العربية بمركز تعليم اللغة العربية بكلية ‏الآداب.

ورحب رئيس الجامعة  بالطلاب، مؤكداً أن الجامعة ستوفر لهم كافة ‏سبل الراحة للإقامة والوسائل التعليمية اللازمة للعملية التعليمية، وأن مكتبة الكلية مفتوحة لهم فى أى وقت، كما حث الطلاب على الاشتراك بالأنشطة الطلابية وتنظيم الرحلات المختلفة ‏داخل القطر المصرى للتعرف على مدن ومحافظات الجمهورية والثقافة العربية ‏والانصهار داخل المجتمع المصري.
 
‏وأعرب القمرى، عن سعادته باستقبال ثالث دفعة لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الطلاب الصينيين، مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على المساهمة فى نشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها والتواصل مع كافة دول العالم.
 

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech