للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

السعودية للأبحاث تبرم اتفاقية لإطلاق بلومبرغ العربية

 

وقعت المجموعة_السعودية_للأبحاث_والتسويق اليوم اتفاقا مع شركة بلومبرغ - ال بي للحصول على رخصة حصرية لإطلاق قناة بلومبرغ العربية، وإذاعة بلومبرغ العربية وإنشاء منصات بلومبرغ الرقمية باللغة العربية، إضافة إلى إصدار مجلة بلومبرغ بيزنس ويك باللغة العربية.

وبحسب بيان للمجموعة على موقع سوق الأسهم السعودية، تبلغ قيمة الاتفاق 9 ملايين دولار (أي ما يعادل 33.750 مليون ريال سعودي تقريباً) للرخصة سنوياً ولمدة 10 سنوات، وستمول المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق المشروع من المصادر الذاتية لها.
وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وبعد استكمال الإجراءات اللازمة بإطلاق شبكة تلفزيونية وإذاعية، وبوابة رقمية متكاملة، ونشر مجلة (بلومبرغ بزنس ويك) باللغة العربية، إضافةً إلى إطلاق سلسلة جديدة من المؤتمرات ذات العلاقة.
وتعد بلومبرغ شركة رائدة عالمياً للخدمات الإخبارية والإعلامية والمعلومات المالية. ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي للاتفاق على ميزانية السعودية للأبحاث بالربع الرابع من العام 2017.
 

العربية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech