للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تخفيض نصاب اللغة العربية في المدارس لايخدم الطلاب

 

يشكو الطلاب وأولياء أمورهم من قيام إدارات المدارس بتخفيض حصص مادة اللغة العربية من ست إلى خمس  حصص وإعطاء هذه الحصة لمادة التربية الرياضية .

هذا التخفيض أثر بشكل سلبي على أداء الطلاب والمعلمين سيما وأن أغلب المدارس بسلمية لم تداوم بشكل فعلي .

المعلمون بدورهم أكدوا أن خمس حصص غير كافية لإنهاء المنهاج مع ضياع الوقت الذي سببته الظروف التي مرت بها مدينة سلمية مؤخراً .

الأهالي يناشدون الجهات المعني إعادة النظر في القرار وقراءة الواقع التعليمي كما هو لاستدراك ما أمكن من التقصير الذي وقع فيه معظم مدرسي المواد .
 

الفداء

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech