للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

حاكم دبي يرعى مسابقة في مالمو لتعليم الأطفال اللغة العربية

الكومبس

 

أقامت جمعية المستقبل الخيرية (Framtidsforening ) في مالمو، مساء الأحد الماضي، حفلاً لتوزيع جوائز مسابقة “تحدي القراءة العربي” لعام 2017، برعاية حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

تخلل الحفل تقديم لوحات فنية غنائية راقصة، قام بها مجموعة من الأطفال المشاركين، وكلمات شدّدت على أهمية القراءة باللغة العربية للأطفال، وأثر هذه القراءة على مستقبلهم.

وقالت سعاد نزال مندوبة اتحاد القراءة في دبي، المسؤولة عن المسابقة ان “الغاية من هذا النشاط هو مستقبل الأطفال من خلال حثهم على المداومة على القراءة وتعليمهم أساليب القراءة الحديثة وبث روح التنافس بينهم”.

وأضافت أيضا ان جمعية المستقبل الخيرية لها نشاطات أخرى منها الاهتمام بالمرأة العربية وخلق فرص للتعلم من خلال دورات لغة خاصة والاندماج مع المجتمع السويدي.

وتم في الحفل توزيع جوائز على المشاركين والقائمين حيث بلغت قيمة الجائزة الأولى 500$ ورحلة إلى مدينة دبي وكانت المشاركة كاميليا خالد يوسف قد حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية من باقي المشاركين، حيث أتمت قراءة 26 كتابا بالغة العربية خلال عام كامل بمختلف المجالات.

وفي الختام اعلنت اللجنة عن قيامها بنشاط مماثل وسوف يتم الإعلان عنه لاحقا.

الكومبس

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech