للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تعليم القاهرة: برامج لعلاج قصور المعلمين خلال أسبوعين.. ومبادرة للحفاظ على اللغة العربية

أميرة الشرقاوى

 اجتمعت فريدة مجاهد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بموجهي عموم المديرية، لمناقشة وتحليل نتائج السنة السابقة، حيث أسماء المدارس وعددها، ونسب النجاح بها للطلبة بكل مرحلة، ومعرفة نتائج كل معلم، وكل موجه في مادته، حسب بيان صحفي، اليوم الأربعاء.

وأكدت "مجاهد"، على ضرورة محاسبة المعلم المقصر، مطالبة بإعداد البرامج العلاجية المناسبة لمواجهة قصور المعلمين خلال أسبوعين، مشددة على موجه عام اللغة العربية، بإعداد مبادرة فى اللغة العربية للحفاظ على لغتنا الجميلة على مستوى جميع الإدارات التعليمية.
وأشارت إلى أهمية الإبداع فى دور التوجيه مع التطوير، والارتقاء بمستوى الأداء وعقد ورش العمل والتدريبات بصفة دورية.
 

الأهرام

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech