للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

النواب السابقون: لملاحقة مثيري النعرات وحماية اللغة العربية

 طالبت رابطة النواب السابقين النيابة العامة التمييزية بـ"ملاحقة مثيري النعرات الطائفية والمذهبية بصورة تلقائية، حماية للسلم الاهلي ومنعاً للمصطادين بالمياه العكرة من تنفيس احقادهم". 

ودعت الجهات المسؤولة، في بيان إثر اجتماع هيئتها الادارية برئاسة نائب رئيس مجلس النواب سابقاً ميشال معلولي، الى "ايلاء موضوع حماية اللغة العربية من انتشار استعمال اللغات الاجنبية في المعاملات والاعلانات والمؤتمرات الرسمية والخاصة، عبر تنفيذ القوانين النافذة في هذا الشأن". 

 

 
 

النهار

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech