للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

فريدة الزمر تنتقد الإعلاميين المصريين: دمروا اللغة العربية

أحمد حامد دياب

 

قالت الإعلامية فريدة الزمر، إن الإعلاميين لو دخلوا اختبارات ماسبيرو التي كانت تقام في الماضي سينجح منهم 5% فقط، لافتة إلى أن الغة عربية أصبحت منهارة والإعلاميين بيظهرو عشان يحطموها.

وأكدت "جوهر" أن أخطاء الإعلاميين المصريين تتلخص في ألفاظ غير مفهومة وملابس غير مضبوطة، بجانب عدم الاهتمام بالمراسلين وقراءة التقارير.

جاء ذلك خلال لقاء الإعلامية فريدة الزمر مع "أبلة فاهيتا" في برنامجها "في الدوبليكس" عبر فضائية "سي بي سي".
 

الوطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech