للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أول رئيس غربي يخاطب الشباب باللغة العربية علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

بدأ الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون باستخدام اللغة العربية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أجل التواصل مع الشباب العربي.

ونشر ماكرون مقطع فيديو بعنوان "رسالة إلى الشباب العربي"، وذلك باللغة العربية ليكون أول رئيس غربي يستخدم اللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأجرى الرئيس الفرنسي حوارًا مع قناة "سكاي نيوز" عربية خلال زيارته لدبي، حيث قام بنشر جزء من المقابلة على صفحته، كما نشر خبر عن زيارته للإمارات بالعربية.

اليوم الجديد

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech