للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

السفارة الأمريكية في الأردن: ازدياد عدد المتحدثين باللغة العربية في أمريكا

 

أعلنت السفارة الأمريكية في الأردن، أمس الأول، عن وجود بعض المدارس في الولايات المتحدة الأمريكية تعْرض تدريس اللغة العربية كلغة ثانية، مؤكّدة على أن هذا الأمر لقي رواجًا وقبولًا من قبل أولياء الأمور والطلبة أيضًا، لا سيما المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في ولاية تكساس الأمريكية، والتي أفادت الاحصائيات أنّ فيها أكبر عدد من المتحدثين باللغة العربية، حسب ما أفادت وكالة الكون نيوز.

وجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية في الأردن تقوم على مدى فترات متقاربة بعمل بث مباشر لتدريس اللغة الإنجليزية عبر البث المباشر.
 

البوابة

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech