للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

وفد صيني يزور جامعة كفرالشيخ لتفعيل برنامج اللغة العربية لغير الناطقين

وسام أمين

 

استقبل الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، وفداً صينياً برئاسة الدكتور وانج مينجي، وكيلة كلية اللغات بجامعة ليني شاندونج (Linyi Shandong) ، يرافقها رئيس قسم اللغات الأجنبية بمعهد المهني الحديث بولاية لينشيا – قانسو بالصين، ورئيس قسم اللغة العربية، ومدير مؤسسة نيو كورس التابعة لليونسكو بجمهورية الصين الشعبية لدعم التعاون العلمي والثقافي مع الجامعة.

استعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون العلمي المشترك بين جامعة كفرالشيخ وجامعة ليني شاندونج، يستهدف تفعيل برنامج اللغة العربية لغير الناطقين بها وتبادل طلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين للبحث والدراسة.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنية البيئة، والدكتور وليد البحيري ،منسق البروتوكول ومدير مركز اللغة اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة كفرالشيخ.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بعمل جولة للتعرف على منشآت وكليات الجامعة وزيارة كلية الألسن والمصانع التعليمية بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد.
 

صدى العرب

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech