للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

روسيا - في روسيا مركز يمنح شهادات باللغة العربية

 

أعلن في روسيا اليوم، عن افتتاح أول مركز لشهادات التأهيل باللغة العربية، وذلك في جامعة قازان الفدرالية. وجاء في بيان صادر عن المكتب الصحفي للجامعة: “أصبح إنشاء منصة شراكة على أساس مركز اللغة العربية في جامعة قازان الفدرالية لتحضير الاختبار والامتحان الدولي باللغة العربية، ممكناً بفضل توقيع مذكرة ثلاثية بين جامعة قازان الفدرالية، وجامعة “عبد المالك السعدي” والوكالة الدولية للتعامل مع اللغات السائدة في المملكة المغربية، وذلك في شباط من العام الجاري. وحصلت جامعة قازان الفدرالية على الحق الحصري بتنفيذ برامج التدريب، وإجراء امتحانات ومنح شهادات “آي إيه 4 إن إل بي” للذين يدرسون اللغة العربية في روسيا وعدد من بلدان رابطة الدول المستقلة، بما فيها المؤسسات التعليمية العلمانية والدينية”. وأشارت الجامعة إلى أن المنصة مصممة لتنظيم منح شهادات حول مستوى التأهيل باللغة العربية ومنح شهادات إتمام الاختبارات المتوافقة مع المعايير الدولية . 


 

greenarea

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech