للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

كلية الدراسات بدبي تطلق أسبوع اللغة العربية

 

بتوجيهات جمعة الماجد رئيس مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، وتفعيلاً للاهتمام باللغة العربية التي تمثل الأمة وهويتها الأصيلة، افتتح الدكتور محمد عبدالرحمن مدير الكلية فعاليات أسبوع اللغة العربية الذي تنظمه احتفالاً باليوم العالمي للغة العربية بحضور عمداء الكلية ومساعديهم ورؤساء الأقسام العلمية والأساتذة والطلبة. 

حيث شهدت فعاليات اليوم الأول افتتاح «مقهى القراءة» فكرة الطالبة وفاء المخيني طالبة ماجستير لغة عربية وآدابها ونفذتها بالشراكة مع مجموعة من طالبات الدراسات العليا والبكالوريوس تحت إشراف الدكتورة لطيفة الحمادي والدكتورة فاطمة المخيني من قسم اللغة العربية وآدابها.
وأبدى الدكتور محمد عبد الرحمن مدير الكلية سعادته بهذه الفكرة الرائعة من قبل الطالبات.

وأضاف: اخترنا هذا اليوم لافتتاح المقهى ليكون جزءاً من المشهد الاحتفالي بأسبوع اللغة العربية الذي تشهده الكلية بتوجيه واهتمام من جمعة الماجد الذي يحرص دائماً على إحياء هذه المناسبة لتعزيز مكانة اللغة العربية في نفوس أبنائنا الطلبة.
 

الخليج

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech