للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مؤتمر لـ"التقدمي" عن اللغة العربية وروّاد "النهار" مكرَّمون

النهار

 

حضرت اللغة العربية وعلاقتها بالمجتمع والفكر في مؤتمر نظمته مفوضيتا الاعلام والثقافة في الحزب التقدمي الاشتراكي بعنوان "اللغة العربية وتحدّيات العصر"، في فندق ريفييرا في بيروت، وكان تكريم لنخبة من رواد الصحافة والكلمة والإعلام بينهم الزملاء في "النهار" الياس الديري، سمير عطالله، اميل خوري ومي منسى، إضافة الى عادل مالك وعزت صافي، وذلك تكريماً لعطاءاتهم في مجالي الصحافة والكتابة.

رعى المؤتمر رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط ممثلاً بالنائب غازي العريضي، وحضور النائب علي بزي ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائب عمار حوري ممثلا رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة، إضافة الى عدد من الشخصيات الأكاديمية والثقافية والكتّاب.

النهار

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech