للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

إدراج بطولات الجيش والشرطة ضمن مادة اللغة العربية

 

علق النائب عبدالرحمن برعي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، على المقترح المقدم من النائب عمر حمروش، بشان إدراج بطولات الجيش والشرطة في المناهج الدراسية، مؤكدًا أنه موجود فعليا، لكن يجب أن تزيد المادة العلمية بشكل لا يؤثر على زيادة المناهج.

وقال في تصريح خاص لـ"بوابة البرلمان": يجب أن تُدرس تلك البطولات من خلال مادة اللغة العربية أو التاريخ، موضحًا أن التعليم من شانه إعداد مواطن صالح يعتز بوطنه، وينبغي تسليط الضوء على الأبطال الذين بذلوا دمائهم من اجل رفعة وسمو هذا الوطن، ليكونوا قدوة للأجيال القادمة.
 

البوابة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech