للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مصريو قبرص يطالبون وزارة الهجرة بدعم اللغة العربية

خالد حسن

 

طلب أبناء الجالية المصرية بقبرص وزيرة الهجرة نبيلة مكرم دعم الوزارة تعلم اللغة العربية، والحفاظ علي الهوية المصرية، بالمهجر  .

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة أبناء الجالية المصرية بقبرص في ضيافة السفيرة مي طه خليل سفيرة مصر لدى قبرص بالبيت المصري في نيقوسيا، وشارك بالحضور فوتيس فوتيو، المفوض الرئاسي للشئون الإنسانية وشئون القبارصة المغتربين، واللواء سمير طه مساعد الوزير لشئون الجاليات. 

 وأشار بيان عن وزارة الهجرة الى أن الوزيرة أكدت سعادتها لوجودها لأول مرة وسط أبناء الجالية في قبرص.

 وأكدت مكرم اهتمام الوزارة بأبناء الجيل الثاني والثالث ونوهت عن البرامج المختلفة التي تقدمها الوزارة سواء
 

الوفد

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech