للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مجمع اللغة العربية بمكة ينظم مسابقتين في الإبداع احتفاءً باليوم العالمي للغة العربية

 

أعلن مجمع اللغة العربية على الشبكة العالمية، عن مسابقة للشعر، وأخرى للقصة القصيرة، وذلك بعد حلول اليوم العالمي للغة العربية، ليكون ذلك مظهرًا من مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة، وتحفيزًا للإبداع العربي في الفنون الأدبية.

هذا، وقد بدأ استقبال المشاركات منذ يوم الثلاثاء، 19 ديسمبر الجاري، وسيكون آخر موعد لقبول المشاركات هو  يوم 16 فبراير لعام 2018.

وستعلن النتائج وأسماء الفائزين يوم الأحد 14 مارس 2018.

علمًا أن مجموع جوائز مسابقة الشعر هو ثلاثة آلاف (4000) ريال سعودي، للفائز الأول ألفان (2000)، ولكل من الثاني والثالث ألف (1000) ريالٍ، مع درع تذكاري لكل فائز. 

أما مجموع جوائز مسابقة القصة القصيرة فهو ثلاثة آلاف (3000) ريال سعودي، موزعة بالتساوي على ثلاثة فائزين، مع درع تذكاري لكل فائز.

ولمن يرغب بمعرفة تفاصيل الاشتراك يمكنه زيارة موقع المجمع على شبكة الإنترنت: http://www.m-a-arabia.com/site 
 

البوابة

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech