للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مركز اللغات في اليرموك ينظم معرضا عن اللغة العربية

 

نظم مركز اللغات في جامعة اليرموك والملحقية الثقافية السعودية معرضا ثقافيا تحت شعار "العالم يتحدث العربية" احتفالا بيوم اللغة العربية.

وتضمن المعرض معلومات عن اللغة العربية، وأبرز أعلامها في النحو والأدب، ونشأة الخطوط العربية وتطورها.

كما تحدث الطلبة الملتحقين ببرنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات باللغة العربية عن تجربتهم في دراسة هذه اللغة في جامعة اليرموك، وعن دولهم وأبرز مدارسهم وجامعاتهم التي تُدرّس اللغة العربية.

وأعربت مديرة مركز اللغات أمل نصير عن سعادتها بالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية، وضرورة الاهتمام باللغة العربية من خلال إقامة البرامج المختلفة لنشرها بين أكبر عدد من دول العالم.

وسلم مساعد الملحق الثقافي السعودي عبدالعزيز الزهراني الدرع التكريمي للدكتورة نصير لجهودها التي تبذلها في دعم المركز وتنظيم الأنشطة المنهجية واللامنهجية لخدمة اللغة العربية.

وفي نهاية المعرض مُنح الطلبة المشاركون شهادات تقدير لتحفيزهم على مثل هذا النوع من المشاركات.

المدينة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech