للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

عمداء تعليم العربية يناقشون توحيد الأنظمة

 

ينظم معهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها بجامعة الأميرة نورة بالشراكة مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية السبت المقبل، اجتماع عمداء معاهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعات السعودية ومديري المراكز والوحدات والإدارات ذات الصلة.

وأوضحت عميدة معهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها الدكتورة نوال الثنيان، أن المعهد يتطلع إلى أن يحقق الاجتماع أهدافه، حيث يناقش المعوقات التنظيمية والدور المنتظر من الجهات المسؤولة، وتوحيد الأنظمة بين الجهات الشبيهة.
وأوضح الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله الوشمي أن الاجتماع يأتي ضمن عناية المملكة بالعربية للناطقين بغيرها، إضافة إلى الجهود السعودية في تأليف المقررات التعليمية وطباعتها وتوزيعها، حيث تعد معاهد تعليم أذرعة  ناعمة تمتد إلى كل أنحاء العالم وتنفذ إليها.
 

الوطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech