للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أكثر من 30 طالبا من جنسيات مختلفة يلتحقون لتعلم اللغة العربية في السلطنة

 

التحقت بكلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بولاية منح بمحافظة الداخلية اليوم مجموعة جديدة من دارسي اللغة العربية بلغ عددهم 31 طالبا وطالبة من جنسيات مختلفة شملت كوريا الجنوبية وجمهورية التشيك ومملكة تايلند وكندا.

وقد أقامت الكلية برنامج اليوم التعريفي الذي تضمن جولة في الكلية للتعرف على مرافقها والخدمات التي تقدمها للدارسين والتعريف بالكادر الأكاديمي والإداري كما شاهد الطلاب عرضا مفصلا للتعريف بالسلطنة الحضارة والإنسان والثقافة وما تمتاز به من مقومات تجعلها الوجهة الأولى والمقصد الأمثل لكثير من الطلاب الأجانب لدراسة اللغة العربية.

كما اشتمل العرض أيضا على بعض النصائح والإرشادات العامة التي ينبغي على الطلاب مراعاتها خلال فترة دراستهم في الكلية والتي تفيدهم في اندماجهم بالمجتمع المحلي من خلال الرحلات والفعاليات المتنوعة.


 

 

أثير

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech