للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

ائتلاف العربية يعقد مؤتمره لمناقشة الخيارات اللغوية للمغرب وتطوير النمودج التنموي

إدريس التزارني

 

دأب الائتلاف الوطني للغة العربية على تنظيم مؤتمره الوطني كل سنة وملامسة إشكالية تتعلق باللغة العربية، أختار المنظمون لدورة هذه السنة الخيارات اللغوية للمغرب وتطوير النمودج التنموي.

المؤتمر الوطني الذي سيتم تنظيمه الأحد 11 مارس الجاري بالرباط، وبعد أن اختار مواضيع متعددة في السنوات الماضية، سيلامس هذه السنة الخيارات اللغوية واسهاناتها في تطوير النمود التنموي للمملكة المغربية.

ويعقد الائتلاف الوطني من أجل اللغة العربية يعقد مؤتمره الخامس بتعاون م منظمة المجتمع المدني لقيم المواطنة والتنمية والحوار إيكسو وبدعم من وزارة الثقافة والاتصال ومنظمة الإيسيسكو ومنظمة الألكسو والمجلس الوطني لحقوق الإنسان.

وينظم المؤتمر بشراكة أيضا مجلس الجالية المغربية بالخارج ومؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج والجماعة الحضرية للرباط ومؤسسة علال الفاسي.
 

نون

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech