للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

رئيس مجلس النواب اللبناني يستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

 

استقبل، رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية، برئاسة كل من د.سلطان أبو عرابي العدوان، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية والأمين العام المساعد د خميسي حميدي بحضور د.دينا المولى، رئيسة الجامعة الاسلامية بلبنان، التي تستضيف أعمال الدورة (51) للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية، والمقرر انطلاق أعماله اليوم الأربعاء ولمدة يومين.

وقد رحب “بري” بأعضاء المجلس التنفيذي، مؤكدا على دور العلم وأهميته في تقدم الشعوب، معربا عن سعادته باستضافة لبنان لأعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية ورؤساء الجامعات العربية.

كما لفت “بري” إلى أن أهمية الدور الذي يلعبه اتحاد الجامعات العربية، في تجميع العلماء في لقاء سنوي من مختلف الدول العربية واتفاقهم فيما بينهم على هدف واحد والمضي في تحقيق رسالتهم إنما هو من الأفعال التي عجز السياسيون عن تحقيقها في عالمنا العربي.

من جانبه استعرض د.سلطان أبو عرابي دور الاتحاد لتدويل التعليم العربي وربطه بالاتحادات العالمية والانجازات التي تحققت خاصة خلال الدورات الأخيرة. 
كما قدم د ابو عرابي درع اتحاد الجامعات العربية إلى الرئيس نبيه بري، والتقط “بري” عددا من الصور التذكارية مع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد.

عمون

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech