للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

معرض فني وثقافي لتمكين اللغة العربية في ديرالزور

الفرات

 

تحت عنوان " قيم الفن والجمال تنتصر على الارهاب "  اقام فرع طلائع البعث بدير الزور معرضا فنيا وثقافيا لتمكين اللغة العربية عرض خلاله لوحات تعبر عن اهمية اللغة واستخدامات الخطوط وقواعد النحو والاملاء واعمالا يديوية  صنعها اطفال دير الزور من مخلفات البيئة عبرت عن انتصار سورية على الارهاب .

وترافق المعرض مع فقرات فنية  واغان وطنية قدمها اطفال دير الزور حيت انتصارات جيشنا الباسل على كامل التراب السوري .

وأكد  امين فرع الطلائع بدير الزور تيسير الحساني  ان  انجازات ابطال  الجيش العربي السوري حفزت هؤلاء الاطفال لابداع اعمال تعبر عن حجم تأثير  النصر على الارهاب في نفوس هؤلاء البراعم  الذين فطروا على حب الوطن والانتماء لترابه  فكانت اعمالهم مصبوغة بالوان النصر .

بدوره  بين رئيس مكتب الفنون بفرع الطلائع  مأمون الضويحي  ان هذه الاعمال التي تم تنفيذها  في المعرض ستستخدم كوسائل تعليمية في المدارس , وهي مساهمة فاعلة من اطفال دير الزور وتعبير من كوامنهم لتوجيه التحية لابطال الجيش العربي السوري

ولفتت المشرفة  غيداء حديدي الى ان العديد من اعمال الاطفال تم انجازها باستخدام مخلفات البيئة كي نغرس في نفوس اطفالنا حب الوطن والحفاظ على البيئة والاستفادة من عملية تدوير كل ماينفع .

وعبر الاطفال المشاركون  عن سعادتهم البالغة في تقديم اعمال حيوا من خلالها ابطال الجيش الذين يصنعون النصر على الارهاب .
 

الفرات

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech