للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

محمد الدهشان يوقع كتابه "ذاتى" بالمؤتمر العالمى للغة العربية بدبى

 

شهدت فعاليات المؤتمر الدولي السابع للغة العربية بدبي، حفل توقيع كتاب "ذاتى – الجاذبية نحو تحقيق الذات-" للدكتور محمد دهشان يونس، وذلك في ظل حضور ما يقرب من 2000 باحث ومختص باللغة العربية ومسئولين من 80 دولة من مختلف دول الوطن العربى.

حضر حفل التوقيع كل من الأستاذ الدكتور بشر عباس سماحة مستشار اتحاد الجامعات العربية في روسيا الاتحادية، والاستاذ الدكتور وليد عبود استاذ تاريخ العلاقات الاوروبية، والأستاذة الدكتورة سعاد هادي استاذة التاريخ المشرق الاسلامى بجامعة بغداد، والاستاذ الدكتور كمال بن جعفر رئيس جامعة الجزائر، الذين أثنوا على الكتاب وأوصوا بضرورة ترجمة هذا الكتاب إلى  اللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن "ذاتى" من إصدرات بيت الياسمين للنشر والتوزيع وهو يعتبر محاولة جادة لتوسيع القدرات التعليمية والخبرات للإنسان بمجهوده ومجهود ذويه والوصول إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل، وحاول دهشان من خلال صفحات الكتاب أن يضع القاريء على أول الطريق للاكتشاف مواهبه وذاته، والسيطرة على الإنفعالات ومحاولة تنظيم الوقت، وكيفية إدارته بالشكل الصحيح.

يذكر أن محمد دهشان يونس باحث في علوم الموارد البشرية الدولية رئيس مجلس إدارة مجموعة الفارس الدولية للاستشارات التنموية، استشاري الجودة ومراجع دولي للأيزو 9001، مدرب تنمية موارد بشرية حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال، تخصص موارد بشرية من جامعة عين شمس، ومحاضر أكاديمي في عده جامعات خاصة، باحث في علوم الموارد البشرية الدولية. له مجموعة مؤلفات علمية متخصصة في الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الدولية، ونشر العديد من المقالات في المجلات والجر ائد العربية كما ساهم في التخطيط والإعداد لعديد من المشاريع الاستثمارية المتعلقة بالموارد البشرية وتمكينها.
 

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech