للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اتحاد المغرب العربي يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الدولي للغة العربية

 

وقع معالي الأستاذ الدكتور الطيب بكوش أمين عام اتحاد المغرب العربي والأستاذ الدكتور علي عبدالله موسى الأمين العام للمجلس الدولي للغة العربية ضمن فعاليات المؤتمر الدولي السابع للغة العربية المنعقد في دبي خلال الفترة من 19 حتى 21 إبريل الموافق 3 – شعبان 1439هـ برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله، مذكرة تفاهم بين الاتحاد والمجلس يجري بموجبها التعاون بين الطرفين ويكون اتحاد المغرب العربي عضوا في الجمعية العمومية للمجلس الدولي للغة العربية أسوة بالمنظمات العربية والدولية المشاركة في عضوية المجلس الدولي للغة العربية.

 

 

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech