للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

التعليم: خطة تطوير المناهج تؤكد على أهمية دراسة اللغة العربية

محمود عبد الرحمن

 

قالت الدكتور نوال شلبي مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، إن خطة تطوير مناهج التعليم ستعطي مزيدا من التأكيد على استخدام اللغة العربية، وليس دراستها فقط.

وأضافت، أن الرياضيات ومفاهيم علمية جديدة ستدرس لأول مرة في مراحل التعليم الأولى.

جاء ذلك خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر صندوق دعم المشروعات التعليمية، لشرح ملامح النظام الجديد للتعليم "مرحلة رياض الأطفال"، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
 

الوطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech