للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

انتقاء 188 أستاذا لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمة بأوروبا

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، عن النتائج النهائية لمباراة انتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمة بأوروبا برسم أبريل 2018، والتي أسفرت عن نجاح 188 مرشحا.وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن نتائج المداولات النهائية، التي تم الاعلان عنها بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية للوزارة وعلى الموقع الالكتروني للوزارة، أسفرت عن نجاح ما مجموعه 188 مترشحة ومترشحا، موزعين حسب البلد المرغوب فيه.وأضافت أنه تم انتقاء 146 مترشحا لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمة بفرنسا و 26 أستاذا بإسبانيا و 16 ببلجيكا.من ناحية أخرى، أعلنت الوزارة أن النتائج النهائية لمباراة الترقية إلى خارج الدرجة بالنسبة للأطباء – أبريل 2018، أسفرت عن نجاح ما مجموعه 14 مترشحة ومترشحا .

 

الخبر بريس

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech