للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

رنا باك مين جو: اللغة العربية صعبة

 

الآنسة "باك مين جو"، واسمها العربي "رنا"، درست اللغة العربية حتى مرحلة الماجستير بناء على نصيحة وتشجيع من والدها الذي عمل لفترة طويلة في مجال الإنشاءات في كل من المملكة العربية السعودية وليبيا.

وتقول رنا باك مين جو في مقابلة مع القسم العربي إن والدها كان يشتري لها بعض الحلويات العربية عند عودته إلى كوريا، ومن ثم، ترك لديها انطباعا منذ طفولتها بأن الدول العربية هي الطعام اللذيذ.
وتقول رنا إنها زارت خمس دول عربية، وعاشت في الأردن لمدة ثلاث سنوات للدراسة حيث لاحظت الكثير من أوجه التشابه بينه وبين كوريا من حيث نظام التعليم وأيضا من حيث الافتقار إلى الموارد الطبيعية.
كما تشير رنا إلى الصعوبات التي واجهتها وتواجهها في دراسة اللغة العربية والعمل في مجالها، وأبرزها نطق الحروف العربية، كما تتحدث عن أكثر ما يعجبها في الثقافة العربية، وتقول إنها وجدت الكثير من الترحيب والمعاملة اللطيفة عندما درست في مصر من خلال برنامج للتبادلات الطلابية بين جامعتها، جامعة جوسون، وجامعة القاهرة.
المزيد في حلقة هذا الأسبوع من برنامجكم المحبب: "لقاء الجمعة".
 

kbs

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech