للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

لغتك كيانك حملة بإعلام عين شمس للتوعية بأهمية اللغة العربية

هاجر عز العرب

 

دشن طلاب قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، حملة إعلامية، لأهمية اللغة العربية بالمجتمع وللفت الاتباه إلى قلة استخدام اللغة العربية على مواقع التواصل الإجتماعي واستبدالها ب"الفرانكو " ومخاطرها على المجتمع تحت عنوان "بالعربي احلى"، تحت إشراف رئيسة القسم الدكتورة هبة شاهين، وعميدة الكلية الدكتورة "سوزان القليني". 

واستهدفت الحملة توعية الأفراد بمخاطر قلة استخدام اللغة العربية و علاقتها بالسوشيال ميديا وإنتشار الأخطاء الإملائية واللغوية بالمجتمع والكتابة بالفرانكو والتحدث باللغة الإنجليزية طوال الوقت. 

وأطلق الطلاب شعار "بالعربي أحلى" ليكون اسم الحملة، والجدير بالذكر أن أعضاء الحملة 15 طالب و طالبة بالفرقة الثالثة، قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس.
 

العرب اليوم

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech