للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

ثقافة القصير يناقش أهمية اللغة العربية السليمة فى الكتابة

إيهاب مصطفى - خلف جابر

 

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بالمواقع الثقافية المختلفة بفرع ثقافة البحر الأحمر، ففى بيت ثقافة القصير عقدت ورشة نادى أدب الطفل شارك فيها مجموعة من الطلاب، حيث تم تعريفهم بمجال وأصول الأدب ووضع نقاط معينة فى مجال الأدب والكتابة والإلقاء.

كما أقام البيت محاضرة بعنوان "أهمية اللغة العربية السليمة فى الكتابة" ألقاها محمد يوسف، وذلك ضمن برنامج نادى أدب الطفل وذلك بالممشى الجديد في مدينة القصير.

أما فى قصر ثقافة حلايب أقيمت ورشة فنون تشكيلية باستخدام ورق البرستول والألوان المختلفة فى رسم حر.
 

الدستور

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech