للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أمازون كيندل تبدأ دعم اللغة العربية رسمياً

ضياء محمود

 

وأخيراً، أعلنت شركة أمازون عن بدء دعم اللغة العربية على كيندل بشكل رسمي، وسيبدأ مستخدمو أجهزة كيندل الاستمتاع بقراءة الكتب العربية بشكل مشابه لباقي اللغات، كما سيتمكن مستخدمو التطبيق على أندرويد وiOS من الاستمتاع بالخدمة أيضاً.

وقالت الشركة أن المهتمين بإمكانهم تصفح وقراءة أكثر من 12,000 كتاب باللغة العربية تم نشرها على المنصة، وستظهر لجميع المستخدمين على جميع المنصات والأجهزة التي تدعم تطبيقات الخدمة.

وبحسب ما أعلنت أمازون، فإن العديد من الكتب الكلاسيكية والقديمة باللغة العربية متاحة حالياً على المتجر، كما أن هناك الكثير من الكتب الجديدة والحاصلة على جوائز عالمية، ويمكن الوصول إليها من هنا.

وبعد هذا الإعلان، قال ديفيد نجار، نائب رئيس المنصة “نحن متحمسون جداً لجعل اللغة والكتب العربية متاحة على كيندل لملايين المستخدمين العرب، وهذه الخطوة تأتي في إطار العمل المستمر لتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين بشكل عام.”
 

عالم التقنية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech