للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اتحاد معلمي اللغة العربية بإندونيسيا يزور الجامعة الإسلامية

 

زار وفد من اتحاد معلمي اللغة العربية بجمهورية إندونيسيا أمس, الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بهدف الاطلاع على تجربة الجامعة في التعليم الشرعي والمعرفي لأبناء المسلمين من مختلف دول العالم والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والإدارية والفنية التي وصلت لها البرامج التعليمية بالجامعة .

والتقى الوفد خلال الزيارة, وكيل الجامعة للتعاون الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمود قدح, الذي رحب بأعضاء الوفد، موضحا أن العديد من الطلاب الإندونيسيين تخرجوا من كليات الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المختلفة وما زال البعض يجلس الآن على مقاعد الدراسة في مختلف المراحل الأكاديمية، فيما تم قبول أكثر من 200 طالب إندونيسي هذا العام وهو رقم غير مسبوق من بلد واحد .
واستمع وفد اتحاد معلمي اللغة العربية بإندونيسيا, إلى شرح عن البرامج الأكاديمية وبرامج المنح الداخلية والخارجية التي تقدمها الجامعة تشمل مرحلتي الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى مبادرة تعليم اللغة العربية عن بعد لغير الناطقين بها كإحدى المبادرات المقدمة ضمن برامج رؤية المملكة 2030، كما قام الوفد بزيارة لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أطلعوا خلالها على القاعات الدراسية المجهزة بأحدث التقنيات إضافة لقاعة الاجتماعات الذكية ومعرفة أبرز أهداف وأعمال العمادة .

 

الجزيرة

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech