للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اللغة العربية بين الاهمال والاعمال عنوان ندوة بنادى اداب بنى عبيد بالدقهلية

دينا رمزى

 نظم بيت ثقافة بني عبيد بالتعاون مع قصر ثقافة منية النصر محاضرة ادبية بعنوان 'اللغة العربية بين الإهمال

والاعمال' ضمن نادى ادب بنى عبيد برئاسة الحسينى خلف، وذلك بمقر قصر ثقافة منية النصر وبناءا على تعليمات رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بالخروح بالنوادى الادبية الى بيوت ثقافة مجاورة تفتقر الى نوادى الادب، وذلك اثراءا للحركة الثقافية الادبية. 

ناقش المحاضرة الادبية الشاعر عماد حسني حيث تكلم عن اللغة العربية وأهم خصائصها، وبالرغم من تعدد اللغات تحتل اللغة العربية الصدارة من ناحية انها اللغة التي انزل بها القرأن الكريم من الناحية الديني تخلل المحاضرة تقديم المواهب في الشعر والغناء .
 

العربية نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech