للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

البروفيسور غنايم: عام اللغة العربية بحاجة لتجسيد على الأرض

 
قال البروفيسور محمود غنايم، رئيس مجمع اللغة العربية واستاذ الادب العربي في جامعة تل ابيب، ان "عام اللغة
العربية"، الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، هو "شعار بحاجة الى تجسيد على ارض الواقع، ونحاول من خلال هذا العام التأكيد على اللغة العربية في المؤسسات واللافتات وغيرها. ونتوجه للبلديات والمجالس أن تأخذ هذا الموضوع بجدية".
وتحدث غنايم، خلال لقاء في برنامج "هذا اليوم" على قناة هلا- قناة الوسط العربي مع الصحافي بلال شلاعطة، عن بدء مجمع اللغة العربية بوضع معاجم بالمصطلحات الخاصة بالتربية، الاعلام، المواطنة وغيرها. 

 

بانيت

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech