للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مركز اللغات يشارك في مؤتمر "تحديات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، التجربة التركية والإندونيسية أنموذجًا

الغد

 

شارك مدير مركز اللغات الحديث " أ. فارس عوض" في أعمال مؤتمر "تحديات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، التجربة التركية والإندونيسية أنموذجًا" الذي عقد في العشرين من أيلول الجاري، وذلك بدعوة طيبة من منظمي المؤتمر متمثلين بجامعة صباح الدين زعيم. وقد ألقى الأستاذ عوض كلمته التي نالت إعجاب الحاضرين، والتي وقعت تحت عنوان" الأدوار المناطة بمراكز تعليم اللغة العربية في الأردن لتجاوز الصعوبات التي تواجه الطلبة الدارسين فيها من غير الناطقين بالعربية، مركز اللغات الحديث أنموذجًا" وقد عرض الأستاذ فارس في كلمته بعضًا من خطط المركز وبرامجه المنهجية الدقيقة التي يسير عليها في طريق تصديه لمعالجة المشكلات التي يواجهها الطلبة الدارسون للعربية بوصفها لغة ثانية في الأردن، اللغوية منها وغير اللغوية، إضافة إلى الإشارة الموجزة إلى بعض الإنجازات العملية التي حققها المركز منذ انطلاقه وعبر مسيرته الحافلة، خاصة فيما يُعنى بالجانب الخدمي، إضافة إلى الأكاديمي من مثل دقة تحديد المستوى ومراعاة تلبية حاجات الطلبة التعليمية المختلفة.

 

الغد

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech