للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

دبلوماسي سابق: إلقاء وزيرة خارجية النمسا لكلمتها باللغة العربية "مجاملة تُشكر عليها

رقية جمال

 

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن إلقاء كارين كنايسل وزيرة خارجية النمسا لكلمتها أمام الأمم المتحدة باللغة العربية سابقة نادرًا ما تحدث، وتشبه بالدكتور بطرس غالي عندما خطب بالعربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية عندما عين أمين عام للأمم المتحدة.

وأضاف "بيومي"، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد، أن اللغة العربية إحدى اللغات الرسمية للأمم المتحدة، وهذا تم بتمويل وطلب الدول العربية، وهذا أحد إنجازات الدول العربية بالأمم المتحدة.

ووجه الشكر لوزيرة خارجية النمسا على ذلك، موضحًا أن النمسا دائمًا أميل للغة العربية، معتبرًا أنها مجاملة تُشكر عليها، وتدل على مكانة الدول العربية.
 

الفجر

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech