للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

وزير التربية والتعليم: سنولى تدريس اللغة العربية اهتماما كبيرا

حسام عماد

 

نفى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستلغى تدريس اللغة الإنجليزية حتى الصف الأول الإعدادى، مؤكدا أن الوزارة تدرس اللغة الإنجليزية منذ دور الحضانة، لكن سيكون هناك اهتمام كبير بتدريس اللغة العربية.

وأكد شوقى، فى تصريحات تلفزيونية، أمس الخميس، أن 86% من المدارس فى مصر عربية حكومية، مضيفا: "عايزين الناس تتكلم عربى كويس".

وأشار إلى أن الدولة المصرية من وظائفها كما جاء فى الدستور عليها أن تحافظ على لغتها الأم.

مبتدا

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech