للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

سفيرة قيرغيزستان تؤكد أهمية نشر اللغة العربية في الجامعات القيرغيزية

 

أكدت سفيرة الجمهورية القيرغيزية سماركول أدامكولوفا أهمية نشر اللغة العربية في الجامعات القيرغيزية وتدريسها هناك.

جاء ذلك في تصريح لأدامكولوفا بحسب بيان صادر عن جامعة الكويت خلال زيارة السفيرة لكلية الآداب ولقائها عميدة الكلية د.سعاد عبدالوهاب.

وأوضحت أدامكولوفا ان زيارتها لكلية الاداب بجامعة الكويت تهدف الى توسيع نطاق التعاون بين الجهتين لما لجامعة الكويت من مكانة علمية داعية عميدة الكلية الى زيارة الجمهورية القيرغيزية.

من جهتها، أكدت عميدة كلية الاداب بجامعة الكويت د.سعاد عبدالوهاب ضرورة التعاون المستقبلي بين الجامعات في الجمهورية القيرغيزية وجامعة الكويت، مشيرة إلى أهمية تعليم اللغة العربية ودراساتها.

وقالت إن الزيارة تأتي لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما ما يتعلق بالجانب العلمي والثقافي.

وأكدت استعداد الكلية لعقد محاضرات وندوات بالتعاون مع السفارة من أجل توسيع التبادل الفكري والثقافي بين البلدين.
 

الأنباء

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech