للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

«الإعلام» نائبا ثانيا لرئيس لجنة الإذاعة باتحاد «الإذاعات العربية»

 

فازت وزارة الاعلام بمنصب النائب الثاني لرئيس اللجنة الدائمة للإذاعة باتحاد إذاعات الدول العربية، وذلك في انتخابات جرت في مقر الاتحاد، اليوم الاثنين.

وقال مدير إدارة البرنامج العام بإذاعة الكويت سعد الفندي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، إن ممثلين عن الكويت وتونس واليمن تنافسوا على هذا المنصب الذي نالته الكويت، معتبرا الفوز انتصارا لكل الإعلاميين الكويتيين والمنتسبين إلى وزارة الإعلام.

وأوضح أن هذا المنصب سيتيح لوزارة الإعلام فرصة المساهمة وإطلاق مشاريع لدعم وتطوير الإعلام العربي وخدمة القضايا العربية بالمجال الاعلامي وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وحول اجتماع اليوم باتحاد اذاعات الدول العربية، أوضح الفندي أنه شهد بالإضافة إلى انتخاب أعضاء اللجنة الدائمة للاذاعة مناقشة العديد من المسائل المتعلقة بالإعلام العربي وعلى رأسها تقييم التبادلات الإخبارية والبرامجية ومبادرة تنظيم يوم إعلامي عالمي لدعم القضية الفلسطينية وخطة الاتحاد لتطوير الإذاعات بالعالم العربي ودعم اللغة العربية على الساحة الإعلامية.

وشهد مقر اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس في الأيام والأسابيع الأخيرة تحضيرات لانعقاد اجتماعات أهم جهازين تشريعيين للاتحاد بالعاصمة التونسية وهما المجلس التنفيذي في دورته الـ 100 والجمعية العامة في دورتها الـ 38 في التاسع من ديسمبر المقبل.
 

الراي

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech