للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

عكا: البلدية تقيم مظاهرة بلافتات ضد العنف باللغة العبرية وتهمش اللغة العربية

 

اقيم صباح اليوم وبدعوة من بلدية عكا مظاهرة ضد العنف وجرائم القتل للنساء والفتيات في البلاد وضد العنف بشكل عام، هذا وتحدث خلال التظاهرة بعض الشخصيات العاملين والموظفين في مجال العنف بالبلدية بالاضافة الى كلمة من عائشة مرسي عضو بلدية عكا والشيخ عباس زكور بحضور العشرات من العاملين في البلدية وطلاب مدرسة اورط عكا.

الناشط العكي منير قزموز يستنكر العنصرية في بلدية عكا بعدم احترامها للغة العربية وتهميشها
 
هذا وقد رفع المتظاهرون من قبل بلدية عكا اللافتتات المنددة ضد العنف المطبوعة باللغة العبرية ولم تهتم البلدية برفع اي شعار باللغة العربية الامر الذي استنكره الناشط العكي منير قزموز الذي قال: "هذا الامر ان دل فيدل على العنصرية وسياسة التعالي التي تنتهجها البلدية وموظفيها ضد المواطنين العرب في المدينة على مسمع ومرأى من اعضاء البلدية العرب".

كما ورفع طلاب مدرسة اورط عكا اللافتات باللغة العربية التي نددت باعمال العنف والجرائم في البلاد وضد النساء والفتيات التي كانت آخرهم المرحومه يارا.
هذا ولم يصلنا رد بلدية عكا حول السبب لوجود "اللافتات باللغة العبرية فقط" وفي حال وصولها سوف يتم نشرها فورا....عكا: البلدية تقيم مظاهرة بلافتات ضد العنف باللغة العبرية وتهمش اللغة العربية عكا: البلدية تقيم مظاهرة بلافتات ضد العنف باللغة العبرية وتهمش اللغة العربية
 

العرب اليوم

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech