للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

المانيا - ميونخ تحتفي بالفنان التشكيلي التونسي صفوان ميلاد في الخط العربي

 

نظم المركز الثقافي لتعليم اللغة والثقافة العربية بمونيخ الألمانية بإدارة المهندسة سماح بالحاج سعد، وبالتعاون مع منظمة الألكسو ووزارة الشؤون الثقافة التونسية اليوم العالمي للغة العربية بمدينة ميونيخ بألمانيا.

وإنطلق اليوم العالمي للغة العربية، يوم 30 نوفمبر 2018، و تواصل إلي غاية يوم أمس الاثنين 3 ديسمبر الجاري.

وتمت دعوة الفنان التشكيلي الحروفي التونسي صفوان ميلاد للمشاركة في هذه الفعاليات بإقامة معرض لعديد أعماله بإحدى الفضاءات الثقافية بالمدينة إسهاما في إحياء هذه التظاهرة و التعريف بتجربته الحروفية النابعة من تراث الخط و فنون الحروفية و الأرابسك و التي وجدت إقبالا من الجالية العربية.

وأقيم حفل موسيقي مميز تخلله بيع لعديد اللوحات بالمزاد العلني، دعما للفنان و للمركز الثقافي و تثمينا لهذه المقاربة الفنية المتميزة و المتجددة و الراسخة في دنيا جماليات المعاصرة.
 

نسمة

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech