للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في انجامينا لفائدة معلمي اللغة العربية

 

يعقد المركز التربوي الإقليمي للإيسيسكو في مقره بانجامينا دورة تدريبية لفائدة معلمي اللغة العربية في جمهوربة تشاد، بالتعاون مع مشروع تبادل الخبرات بين تشاد وتونس، والبنك الإسلامي للتنمية، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 28 ديسمبر 2018 .

وتهدف الدورة إلى رفع الكفاءة الأكاديمية لمعلمي اللغة العربية من خلال تقديم وحدات تكوينية في مجالات الإعراب والتصريف والأدب والبلاغة والعروض وخصائص اللغة العربية.
ويستفيد من الدورة 60 معلما من معلمي اللغة العربية ممن يدرسون في المدارس الثانوية والجامعات والمعاهد التربوية العليا.
ويؤطر فعاليات الدورة ثلاثة خبراء في اللغة العربية من تونس وهم: البروفيسور عبد الفتاح ابرهام، والدكتور محمد عبد العظيم، والدكتور سامي الجازي.

iinanews

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية