للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

بث مشترك لـ«صوت العرب» والإذاعة الجزائرية في اليوم العالمي للغة العربية

السيد غنيم

 

تذاع حلقة من برنامج "جسور المحبة" على موجات صوت العرب من القاهرة الثلاثاء المقبل الساعة السادسة مساء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للغة العربية.

وتقدم ندوة إذاعية مشتركة بين صوت العرب من القاهرة والإذاعة الجزائرية، تناقش خلالها قضية الحفاظ على اللغة العربية وسلامتها، ودور المجامع اللغوية في الوطن العربي والمؤسسات التعليمية والثقافية والإعلامية في إحياء اللغة العربية.

تستضيف الحلقة من الجزائر الدكتور محمد صالح بلعيد، رئيس المجلس الأعلى للغة العربية بالجزائر، الدكتور عبد الكريم الشريفى، خبير تقنيات اللغة، الدكتور محمد العيد، أستاذ فقه اللغة، ومن ستوديو صوت العرب الدكتورة ثريا العسيلى، أستاذة الأدب والنقد ورئيس رابطة شعراء العروبة، الحلقة إعداد وتقديم الدكتور عبد البديع فهمى، والإذاعية الجزائرية ندى عزيزي.
 

فيتو

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech