للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الفيصل يشدد على تضافر الجهود للعناية باللغة العربية وتعزيز هويتها

 

ترأس مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم (الأحد)، الاجتماع التحضيري الأول لملتقى مكة الثقافي لموسمه القادم.

وحضر الاجتماع، نائب أمير مكة الأمير بدر بن سلطان، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور هشام الفالح، وممثلو الجهات ذات العلاقة.

وجدد الفيصل التأكيد على أهمية اللغة العربية، مشدداً على ضرورة أن تتضافر الجهود للعناية بها وتعزيز هويتها ونشرها.
 
وتطرقت أمانة ملتقى مكة الثقافي خلال الاجتماع، إلى أبرز التحديات والظواهر التي تواجه اللغة العربية، والسبُل التي سيتم العمل بها لمواجهة هذه التحديات.

وينطلق ملتقى مكة الثقافي في نسخته القادمة فور انتهاء الدورة الحالية، وسيعمل على رفع مستوى وعي المجتمع بأهمية اللغة العربية، وبناء شراكات فاعلة مع القطاعات والمجتمع لإبراز أهمية هذه اللغة وتسخير التقنية لهذا الهدف.
 

المواطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech